احباب كوم

اهلا بكم و نحن فريق العمل الخاص بمنتدى نرحب بكم و نتمى لكم جولة سعيدة في المنتدى

منتديات احباب كوم


    الأندية الأسبانية سعيدة بقرعة دوري أبطال أوروبا

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 287
    الوطن :
    نزيم الجزائري : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">مرحبا بكم في منتدى نزيم الجزائري</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 08/12/2007

    الأندية الأسبانية سعيدة بقرعة دوري أبطال أوروبا

    مُساهمة من طرف المدير في الإثنين ديسمبر 24, 2007 11:22 pm

    أبدت الأندية الأسبانية الثلاثة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سعادتها بقرعة دور الستة عشر من البطولة الأوروبية والتي جرت اليوم الجمعة.

    واحتل كل من ريال مدريد وبرشلونة وأشبيلية المركز الأول في مجموعته بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا وسيخوض كل منهم لقاء الإياب بدور الستة عشر على أرضه.

    وكان كل من الأندية الثلاثة يأمل تجنب مواجهة ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وليون الفرنسي وقد تحقق ذلك.

    ويلتقي ريال مدريد مع روما الإيطالي بينما يتنافس برشلونة مع سيلتيك الاسكتلندي وأشبيلية مع فناربخشه التركي.

    وأشادت صحيفة "ماركا" الأسبانية في نسختها الالكترونية بالقرعة وقالت إن الأندية الأسبانية الثلاثة مرشحة للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية.

    وصرح راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد لمحطة "كادينا كوبي" الإذاعية قائلا "روما لن يكون منافسا سهلا ولكنني أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على هزيمتهم".

    وفي كتالونيا أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" على الانترنت أن 92 بالمئة من مشجعي برشلونة يرون أن القرعة التي أسفرت عن لقاء سيلتيك إيجابية.

    وصرح خيسوس نافاس نجم فريق أشبيلية لمحطة "كادينا سير" الإذاعية قائلا "الذهاب إلى اسطنبول (لمواجهة فناربخشه) سيكون صعبا. ولكنني أعتقد أننا يمكننا التقدم خطوة كبيرة في هذه البطولة".

    كذلك صرح مونتشي رودريجيز مدير الكرة بنادي أشبيلية لإذاعة "راديو ماركا" قائلا "لا يمكن أن نكون مستاءين من مواجهة فناربخشه" وذلك رغم أنه اعترف بأنه كان يفضل مواجهة أوليمبياكوس اليوناني.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 5:14 am